قناة الرحمة تطلق فتوي بتحريم الانضمام للمصريين الأحرار

Go down

20110810

Post 

عاجل قناة الرحمة تطلق فتوي بتحريم الانضمام للمصريين الأحرار




نجيب ساويرس
نجيب ساويرس

منذ إطلاق رجل الأعمال نجيب ساويرس الدعوة لتأسيسه لم يلتقط حزب المصريين الأحرار أنفاسه للحظة .. فأعضاء المجلس الرئاسي للحزب يبدأون عملهم صباح كل اليوم بالرد علي الهجوم والاتهامات التي توجه للحزب في سيل من البيانات لا يتوقف أخر هذه البيانات كان من أمانته بالاسكندرية ردا علي فتوي دينية أطلقتها قناة "الرحمة" الدينية علي لسان أحد شيوخها تحرم الانضمام للحزب بعد سؤال أحد المتصلين :هل يجوز الانضمام لحزب ساويرس-المصريين الأحرار- ؟؟ فيرد الشيخ :"لا يجوز"..!

الدكتورهاني سري الدين-عضو المجلس الرئاسي للحزب – قال في تصريحات خاصة لـ"الدستور الأصلي" رد علي شيخ قناة الرحمة : أدعوه أن يتقي الله في مصر ويتوقف عن الاقحام السافر لما هو مقدس "الدين" في غير ما هو مقدس" السياسة" وأن يفسر لنا بأي من شرع الله استند في فتواه بتحريم الانضمام لحزب لايهدف إلا لخدمة مصر وبأي حق يكفرون من يشاؤوا وكما يشاؤوا؟؟

مضيفا أن حملات الهجوم الغير مبررة علي الحزب وأعضائه بشكل منتظم هي جزء من مخطط سياسي بحت يثبت أن الحزب مستهدف من جماعات متطرفة تحاول التأثير علي الشعب المصري المتدين بطبيعته، لافتا أن بعض التيارات السياسية تعمل علي استغلال الدين في غير موضعه لتحقيق أهدافها السياسية بالوصول للحكم ،مؤكدا أن الحزب لم يتأثر بهذه الحملات الهجومية والدليل ازدياد عدد المنضمين كل يوم.

كما لفت سري الدين إلي اشتراك الحزب في مناقشات حول التنسيق الانتخابي مع عدد من الأحزاب المدنية علي رأسها المصري الديمقراطي والجبهة قائلا ان خوض الانتخابات بقائمة مشتركة مع هذه الاحزاب امر واردا ومطروحا داخل الحزب والهدف من هذه التكتلات السياسية كما قال : تنسيق المواقف السياسية والدفاع عن الدولة المدنية.
Share this






 
avatar
Mekkey
Admin
Admin

عدد المساهمات : 918
تاريخ التسجيل : 2011-03-15
العمر : 25
الموقع : mekkey.hooxs.com

http://mekkey.hooxs.com

Back to top Go down

Share this post on: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

 
Permissions in this forum:
You cannot reply to topics in this forum