سيارات شفروليه اسعار مميزات عيوب

Go down

سيارات شفروليه اسعار مميزات عيوب

Post by Mekkey on Thu Mar 24, 2011 11:17 pm

][/center]
شيڤروليه الذهبية = التوفير في الوقود

من أولى الاعتبارات التي تضعها شيڤروليه قبل تصنيع السيارة هي تحقيق أعلى توفير في استهلاك الوقود ، خاصة مع التصاعد المطرد في أسعار الطاقة حول العالم. ولكي تحقق هذا الهدف ، فهي تستعين بخبراء معامل چنرال موتورز للوصول إلى تقنية من شأنها رفع مستوى الأداء وفي نفس الوقت خفض استهلاك الوقود لأدنى درجة ، وهذا هو سر تفوق سياراتها حول العالم ، ومنها ما تم طرحه في مصر مثل: سبارك و أڤيو وأوبترا بالنسبة لقطاع سيارات الركوب ، و شيڤروليه الدبابة والچامبو بالنسبة لقطاع السيارات التجارية. وفي السطور التالية نتعرض لأسرار سيارات شيڤروليه الموفرة للوقود:
نظام حقن الوقود المتعدد النقاط
لقد قامت شيڤروليه بتطبيق تكنولوچيا الحقن المباشر أو الحقن المتعدد النقاط في نظام تغذية الوقود في كل سياراتها ، سواء التي تتم تغذيتها بالبنزين أو الديزل ، محققة بذلك أقل درجات استهلاك الوقود في كافة فئات السعة اللترية من سياراتها ، وفي كل عام يمضي تقوم بتطوير وتعديل هذه التقنية لتصل إلى أدنى حد ممكن في استهلاك الوقود.
التصميم الإيروديناميكي
تعرف الإيروديناميكية بأنها العلم الذي يبحث في مقاومة الهواء للأجسام المتحركة، وبالتجربة ثبت أن زيادة مقاومة الهواء للسيارة تمثل عبئاً أكبر على المحرك، مما يدعو السائق لزيادة الضغط على دواسة البنزين لزيادة السرعة ، مما يؤدي لزيادة الاستهلاك في الوقود ، ولكن فريق خبراء چنرال موتورز استطاع أن يجمع في تصميم هياكل السيارات بين جمال المظهر وانسيابية الخطوط ، الأمر الذي يجعل جسم السيارة أكثر انسيابية ، كي تصل مقاومة الهواء لأدنى حد ، ولهذا يساهم تصميم هيكل سيارات شيڤروليه في خفض مقاومة الهواء، وبالتالي خفض استهلاك الوقود لأدنى حد.
نسبة سعة المحرك لوزن السيارة
إن وزن السيارة ليس مجرد حاصل جمع مكوناتها ، بل هو مفهوم أعقد وأكبر من هذا بكثير، إذ يخضع لعدة حسابات ومعادلات للوصول لأقل وزن ممكن ، حتى يتمتع مالك السيارة بكافة قدرات المحرك ، حتى مع كامل الحمولة من الركاب، ولهذا نجد أن كافة موديلات شيڤروليه تحقق التناسب المثالي بين سعة المحرك ووزن السيارة ، والدليل على ذلك تحقيق سيارات شيڤروليه أعلى معدلات تسارع في فئاتها ، عند الانطلاق من الثبات لسرعة 100كم في الساعة ، في ثوان معدودة ، وبفارق ملحوظ عن الغير ، كما أن انخفاض الوزن يعني أيضاً انخفاض استهلاك الوقود.
شيڤروليه رمز التوفير
لم تعد ميزانية الطاقة اليوم أمر هين يمكن التغاضي عنه عند التفكير في شراء سيارة جديدة وهذا ما أدركته وتوقعته واستعدت له سيارات شيڤروليه لكي تحقق للمستهلك المصري رفاهية الأداء واقتصادية التشغيل في آن واحد.



*


خدمة المساعدة على الطريق ... إضافة جديدة لعملاء شيڤروليه

بفضل الشراكة الناجحة بين شركتي چنرال موتورز و المنصور للسيارات ، تم تطوير خدمة المساعدة على الطريق وضمها ضمن منظومة الخدمات التي يقدمها مركز خدمة العملاء ذو الرقم المختصر 16424والذي يرد على مكالمات العملاء لخدمة المساعدة على الطريق طوال الـ 24 ساعة ولمدة 7 أيام في الأسبوع .

هدف الخدمة
تم تصميم خدمة المساعدة على الطريق بشكل خاص لصالح مالكي سيارات شيڤروليه بهدف مساعدتهم في حالات الطوارئ أثناء قيادة السيارة على طرق السفر الرئيسية أو داخل المدينة. وقد تم العمل على تطوير خدمة المساعدة على الطريق و توسيع نطاق الخدمة للتمكن من الوصول إلى عدد أكبر من العملاء في أي وقت و في أي مكان دون الحاجة لأية اشتراكات ، فامتلاكك لإحدى سيارات شيڤروليه من المنصور للسيارات أو الموزعين المعتمدين ، يضمن لك الحصول على تلك الخدمة بمنتهى البساطة.
كيفية الحصول على المساعدة
بمجرد الاتصال بمركز خدمة العملاء على رقم 16424 يتم تحويل مكالمتك للجهة المختصة حسب موقعك الجغرافي والتي ستتولى عمل اللازم والذهاب إليك في أسرع وقت ممكن وحل المشكلة على يد الفنيين المتخصصين في موقعك عن طريق سيارات الخدمة المتنقلة إن أمكن ذلك أو نقل السيارة لأقرب مركز صيانة إن استدعى الأمر.
منظومة الرقم الموحد 16424
بعد التطورات الهائلة التي تمت على مستوى المنشآت ونظم الخدمة وبرامج التدريب أصبح هناك رقم موحد يربط العميل بكافة الخدمات ، سواء حجز الصيانة مقدماً أو الاستفسار عن الموديلات الحديثة أو معرفة أقرب المراكز المعتمدة أو استدعاء خدمة المساعدة على الطريق ، كل هذه الخدمات كانت موزعة ومنفصلة ولكل منها رقم خاص بها ، أما بعد الرقم الموحد المختصر ، أصبح الأمر أيسر وأصبح هناك مركز اتصالات يقوم باستقبال المكالمات ثم يقوم بتحليلها وتحويلها للمختصين من أجل هدف موحد هو راحة عملاء شيڤروليه.

*

Spark



شڤروليه سبارك لايت
نحن في شڤروليه نؤمن بما لدى الإنسان من عزم. نؤمن بقدرات كل واحد منا على تحقيق ما يصبو إليه. له... وللآخرين.



ألوان مشرقة

تصميم الداخلية

من أكثر مواصفات المقصورة الداخلية أناقة في Spark التصميم المبتكر لمقصورة السائق. فأمام السائق مباشرة نجد وحدة مؤشرات التحكم والتنبيه التي تتخذ موقعاً مركزياً مميزاً وسط لوحة القيادة.




تخزين أكثر وأسهل

دينامية الشكل

تكتمل أناقة سبارك الجديدة بالشكل الانسيابي المميّز والمسافة القصيرة بين الإطارات وطرَفَي الهيكل. أمّا التصميم بجانبين مرتفعين فيُضفي عليها لمسة فنيّة ديناميكية



باليسير تجتاز الكثير

تصميم جذاب

تجذب شفروليه سبارك الجديدة الإنظار مباشرة بتصميمها الحديث الذي يُحسن الاستفادة من المسممنوع وضع كلمات بذيئهت بذكاء، وبثمنها الاقتصادي إضافة إلى هندستها القوية. لكلّ ما سبق فإنّها ملائمة تماماً للقيادة داخل المدينة أو في المناطق المزدحمة.

الالوان






لانوس


شڤروليه لانوس




Powerful performer

مشغل اسطوانات مدمجة وملفات إم بي 3

تمتع بقيادة سيارتك شيڤروليه لانوس وأنت تستمع لما تفضله من الاسطوانات المدمجة وملفات الـ " إم . بي 3) من خلال الـ 4 سماعات التي تعطيك صوتاً قوياً ونقياً
*




الألوان












الالوان


افيو



الالوان


اوبترا

الالوان


كروز


الالوان



سيارات شفروليه من السيارات رقم واحد في مصر ملائمه لظروف الطرق اقل استهلاك للوقود السيارات الاعلي كفائه نسبه الي سعرها وهي دائماً في تطور لارضاء عملائها







avatar
Mekkey
Admin
Admin

عدد المساهمات : 918
تاريخ التسجيل : 2011-03-15
العمر : 26
الموقع : mekkey.hooxs.com

http://mekkey.hooxs.com

Back to top Go down

Back to top


 
Permissions in this forum:
You cannot reply to topics in this forum