مورينيو: قد أحتاج لساعات طوال لأشرح صعوبة مهمة تدريب ريال مدريد

Go down

20110326

Post 

مورينيو: قد أحتاج لساعات طوال لأشرح صعوبة مهمة تدريب ريال مدريد Empty مورينيو: قد أحتاج لساعات طوال لأشرح صعوبة مهمة تدريب ريال مدريد




مدرب المرينجي يكشف عن نيته في تدريب المنتخب البرتغالي...

أكد مدرب ريال مدريد جوزيه مورينيو أن تدريب البلانكو يعتبر أمرًا شاقَا وذلك بسبب عظمة هذا النادي مشيرًا إلى نيته في تدريب المنتخب البرتغالي عندما تشرف مسيرته التدريبية على الانتهاء.

وأضاف في حوار له مع توك سبورت "ريال مدريد نادٍ رهيب بالاسم الكبير الذي يمتلكه وما يعنيه إعلاميًا وحتى تأثيره على المجتمع والسياسة. ريال مدريد هو تاريخ كرة القدم فقد فازوا بتسع ألقاب أوروبية ولكنه لا يعيش أسعد أيامه الآن ونحن نبحث عن طريق النجاح وهو عمل مضنٍ ولكنه ممتع".

وتابع البرتغالي قائلاً "قد أمضي ساعات وساعات وأنا أشرح مدى صعوبة التدريب هنا ومن دون شك هو أصعب فريق يمكن تدريبه ولكني أستمتع بهذا التحدي وأعتقد أن الموسم القادم سيكون الأفضل للفريق غير أن الموسم الحالي لم ينتهِ بعد وكل شيء مازال ممكنًا".

وأنهى كلامه قائلاً "الكرة الإنجليزية هي خطوتي القادمة ولكني الآن سعيد في ريال مدريد وأود الاستمرار فلا شيء يدعوني لتغيير الفريق. الشيء الثاني الذي أريده هو تدريب المنتخب البرتغالي ولكن هذا سيكون مع نهاية مسيرتي لهذا ربما يجب الانتظار 20 سنة أو أكثر".
Hoho Madrid
Hoho Madrid
Admin
Admin

عدد المساهمات : 169
تاريخ التسجيل : 2011-03-16
العمر : 22
الموقع : mekkey.hooxs.com

Back to top Go down

Share this post on: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

 
Permissions in this forum:
You cannot reply to topics in this forum