جوتي: لقد خرجت من الباب الخلفي لريال مدريد

Go down

20110326

Post 

جوتي: لقد خرجت من الباب الخلفي لريال مدريد Empty جوتي: لقد خرجت من الباب الخلفي لريال مدريد




جوتي: لقد خرجت من الباب الخلفي لريال مدريد 104486_news

لاعب ريال مدريد سابقًا غير راضٍ عن طريقة خروجه من النادي الملكي.

عبر لاعب ريال مدريد السابق خوسيه ماريا جوتي عن عدم رضاه عن الطريقة التي خرج بها من النادي الملكي مشيرًا إلى رغبته في إحياء ليلة وداعية له ولراؤول على أرضية ميدان سانتياجو بيرنابيو عند اعتزالهما.

وأضاف لقناة كواترو "قررت الخروج من ريال مدريد لأن الوضع أصبح سيئًا بين الإدارة وبين اللاعبين القدامى لأننا لم نفز بأي لقب منذ سنوات. ما أتمناه في المستقبل هو أن أحظى أنا وراؤول عندما نعتزل بليلة وداعية في سانتياجو بيرنابيو فخروجنا من الفريق كان من الباب الخلفي". معبرًا عن سوء طريقة مغادرته وصاحبه للمرينجي.

وانتقل لاعب بشيكتاش للحديث عن مورينيو قائلاً "هذا الشخص يعجبني فهو ذكي جدًا وصريح كما أنه يحفز اللاعبين. لو أنه جاء قبل ثلاث أو أربع سنوات لرأى جوتي آخر ولكنت استمتعت باللعب تحت إمرته".

وتابع بالحديث عن لاعبي ريال مدريد "مقارنتي بمسعود أوزيل شرف كبير لي لأنه أعلى اللاعبين مهارة في ريال مدريد أما رونالدو فكل مباراة يلعبها خارج الديار تعتبر حربًا بالنسبة له؛ يجب أن تعيشوا الأجواء التي تكون في الملعب لتحكموا".

في النهاية عبر جوتي عن رغبته في تدريب الفئات الصغرى لريال مدريد إلا أن المشكلة الوحيدة التي تواجهه على حد قوله هو أن صغار السن كلهم حاليًا يفضلون برشلونة نظرًا لمستواهم الكبير.
Hoho Madrid
Hoho Madrid
Admin
Admin

عدد المساهمات : 169
تاريخ التسجيل : 2011-03-16
العمر : 22
الموقع : mekkey.hooxs.com

Back to top Go down

Share this post on: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

 
Permissions in this forum:
You cannot reply to topics in this forum