«الأعلى للقوات المسلحة» يؤكد: «مبارك» قيد الإقامة الجبرية ولم يغادر إلى السعودية

Go down

20110329

Post 

«الأعلى للقوات المسلحة» يؤكد: «مبارك» قيد الإقامة الجبرية ولم يغادر إلى السعودية Empty «الأعلى للقوات المسلحة» يؤكد: «مبارك» قيد الإقامة الجبرية ولم يغادر إلى السعودية




«الأعلى للقوات المسلحة» يؤكد: «مبارك» قيد الإقامة الجبرية ولم يغادر إلى السعودية Photo

قال المجلس الأعلى للقوات المسلحة إن الرئيس السابق حسنى مبارك وأفراد أسرته يخضعون للإقامة الجبرية داخل مصر، نافيًا ما تردد من أنباء عن سفره إلى تبوك فى المملكة العربية السعودية. وطالب المجلس فى رسالة نشرها على صفحته الرسمية فى موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، أمس، الشعب المصرى وشباب الثورة عدم الالتفات إلى الشائعات التى وصفها بالمغرضة.

من جانبه قال المستشار زكريا عبدالعزيز، رئيس نادى القضاة السابق، إن المنع من السفر يختلف عن الإقامة الجبرية، لأن المصطلح الأول يعنى أن يتجول الإنسان فى أنحاء الجمهورية، لكن الإقامة الجبرية تشمل المنع من السفر وتحديد مكان الإقامة.

وأشار عبدالعزيز إلى ضرورة أن توضح القوات المسلحة «الإقامة الجبرية» وهل هى فى مسكنه، بحيث لا يمكنه المغادرة، أم فى مدينة شرم الشيخ تحديداً. ونصح عبدالعزيز بضرورة تحديد الإقامة للرئيس السابق للمحافظة على حياته لحين محاكمته.

كانت تقارير صحفية أكدت، أمس، أن مبارك غادر إلى السعودية قبل ثلاثة أيام لتلقى العلاج من مرض سرطان البنكرياس فى مستشفى تبوك العسكرى.
http://www.almasryalyoum.com/multimedia/video
Mekkey
Mekkey
Admin
Admin

عدد المساهمات : 918
تاريخ التسجيل : 2011-03-15
العمر : 26
الموقع : mekkey.hooxs.com

http://mekkey.hooxs.com

Back to top Go down

Share this post on: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

 
Permissions in this forum:
You cannot reply to topics in this forum