مورينيو يرجع هزيمة ريال مدريد إلى فقدان القدرة على الإبداع

Go down

20110404

Post 

مورينيو يرجع هزيمة ريال مدريد إلى فقدان القدرة على الإبداع Empty مورينيو يرجع هزيمة ريال مدريد إلى فقدان القدرة على الإبداع




توجّه البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، بالتهنئة إلى فريق سبورتينج خيخون عقب الفوز على فريقه بهدف نظيف البارحة الأولى في الدوري الإسباني.

وتراجع النادي الملكي بفارق ثماني نقاط خلف برشلونة المتصدر والذي تغلب على مضيفه فياريال بهدف نظيف.

وقال مورينيو للموقع الرسمي لريال مدريد "كرة القدم هي كرة القدم، سنحت لنا عدة فرصة للتسجيل، سبورتينج دافع بشكل جيد، ثم أخذ يدافع ويدافع قبل أن يخطف هدفا، حظينا بست فرص للتسجيل، ولكن لم يحالفنا الحظ".

وتابع "أردت اللعب بمهاجمين، فقدنا قدرات أمهر لاعبينا، فقط أوزيل كان موجودا، كريستيانو رونالدو، كريم بنزيمة، تشابي الونسو، ومارسيلو هم أفضل صانعي اللعب لدينا، لكننا افتقدنا القدرة على الإبداع أمام فريق يدافع بكل ما أوتي من قوة، لقد استبدلت جرانيرو لأنه لم يلعب بشكل كاف".

في المقابل، مازال استيبان جرانيرو نجم وسط ريال مدريد، يؤمن بقدرة فريقه على الفوز بلقب الدوري الإسباني للمرة الأولى منذ ثلاثة أعوام، رغم تراجع الفريق بفارق ثماني نقاط خلف برشلونة المتصدر.

وخسر ريال مدريد على أرضه ووسط جماهيره أمام سبورتينج خيخون 0/1 في الوقت الذي فاز فيه برشلونة على مضيفه فياريال بهدف نظيف.

وقال جرانيرو للموقع الرسمي لريال مدريد "صراع الليجا لن ينتهي إلا عندما لا تكون هناك فرصة حسابية للفوز باللقب، سبورتينج كان مستعدا بشكل جيد للمباراة وأداؤنا كان دون المعدل".

ويلتقي النادي الملكي مع توتنهام الإنجليزي غدا في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا.

وأوضح جرانيرو أنه "ينبغي علينا خوض مباراة مهمة الثلاثاء، ويجب علينا التركيز فيها، هدفنا الفوز بكل تأكيد".
Hoho Madrid
Hoho Madrid
Admin
Admin

عدد المساهمات : 169
تاريخ التسجيل : 2011-03-16
العمر : 22
الموقع : mekkey.hooxs.com

Back to top Go down

Share this post on: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

مورينيو يرجع هزيمة ريال مدريد إلى فقدان القدرة على الإبداع :: Comments

avatar

Post on Mon Apr 04, 2011 7:02 pm by rami alnajjar

كلمات مورينيو هي أحسن تعليلق عن المبارة عدم القدرة على الأبداع ولكن إلى متى سيبقى الحظ يساند البرسا إلى متى هدف تافه وعبيط من نفس مواصفات مسجله وفريقه؟

Back to top Go down

avatar

Post on Mon Apr 04, 2011 7:12 pm by rami alnajjar

فعلآ كلام جرانيرو صحيح مادام هناك فرصة حسابية هناك أمل إلا إذا إستمر الحظ بمساندة البرسا ياإلهي كم هو محظوظ أتمنا عدم التوفيق للبرسا في باقي اليغا !
(إنه عشق الميرينغي)

Back to top Go down

Back to top


 
Permissions in this forum:
You cannot reply to topics in this forum