انفجار قنبلة بجوار أهرام الجيزة.. وتعرض ثلاثة لإصابات خطيرة

View previous topic View next topic Go down

20110407

Post 

انفجار قنبلة بجوار أهرام الجيزة.. وتعرض ثلاثة لإصابات خطيرة





مصنور العسوي وزير الداخليه

انفجرت قنبلة منذ دقائق بمنطقة أهرام الجيزة بالقرب من الهرم الأصغر مما أدى لإصابة عدد من الأشخاص تم نقلهم للمستشفى وبعضهم في حالة خطرة.

وقال شهود عيان أنه كان هناك مجموعة من العاملين في مجال بيع الخردوات يقومون بالطرق على بعض الأحجار فانفجرت القنبلة التي يرجح أن تكون من مخلفات الحرب مما أدى لإصابة ثلاثة إصابات خطيرة تم نقلهم لمستشفى الهرم.

ونشرت وزارة الداخلية على صفحتها الرسمية بالفيس بوك أن قسم شرطة الأهرام تلقى بلاغا من الخدمات المُعينة لتأمين المنطقة الآثرية العليا بالهرم بانفجار جسم غريب بجوار الهرم الثالث.

وقد انتقلت على الفور قيادات مديرية أمن الجيزة ومفتش المفرقعات وتبين من خلال الفحص والمعاينة أنه أثناء تواجد كل من:

1- عباس مجدى إبراهيم 15 سنة " مُصاب ببتر بكف اليد اليمنى ".

2- محمد أسامة زغلول 14 سنة " مُصاب بجروح بالقدم اليمنى " .

3- أحمد ناصر ناجى 14 سنة " مُصاب بالوجه والعين اليسرى ".

جميعهم يُقيمون بمنطقة كفر الجبل – دائرة قسم شرطة الأهرام – ويعملون فى تجارة الأنتيكات بالمنطقة الأثرية العليا .. عثروا على جسم معدنى وقام الأول بالطرق عليه بقطعة حجر وإنفجر محدثاً إصاباتهم.. وتم نقلهم إلى مستشفى الهرم وحالتهم جميعاً مستقرة ومطمئنة .

وبمعاينة بقايا الجسم المعثور عليه تبين أنه عبارة عن (جسم صلب يعلوه الصدأ من مخلفات الحروب) وتم رفعه من المكان والتحفظ عليه ، وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية قبل الواقعة.

saad Eldaly
عضو جديد
عضو جديد

عدد المساهمات : 30
تاريخ التسجيل : 2011-03-21

Back to top Go down

Share this post on: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
Permissions in this forum:
You cannot reply to topics in this forum