من لديه مورينيو وكاسياس ورونالدو ودي ماريا لا يخسر .. الريال بطل أسبانيا

Go down

20110421

Post 

من لديه مورينيو وكاسياس ورونالدو ودي ماريا لا يخسر .. الريال بطل أسبانيا Empty من لديه مورينيو وكاسياس ورونالدو ودي ماريا لا يخسر .. الريال بطل أسبانيا




من لديه مورينيو وكاسياس ورونالدو ودي ماريا لا يخسر .. الريال بطل أسبانيا 27652-real

توج ريال مدريد بطلاً لكأس ملك أسبانيا بعد أن استطاع تحقيق الفوز في المباراة النهائية على غريمه برشلونه بهدف رونالدو , في اللقاء الذي أقيم على ملعب المستايا بفالنسيا وسط حضور جماهيري كبير زاد من سخونة المباراة.

بدأ البرتغالي مورينيو بتشكيل يغلب في طابعه الدفاع وفاجأ جوارديولا بعدم اللعب برأس حربة صريح وامتلك وسط الملعب بالخماسي خضيرة وأوزيل ودي ماريا وبيبي وألونسو وامتلك شوط المباراة الأول.

وضاعت للملكي العديد من الفرص كانت أخطرها قبل نهاية الشوط الأول بعد تمريره ثنائية بين رونالدو وأوزيل يحولها عرضية ليرتقي بيبي فوق الجميع ويلعبها راسية رائعة ولكن القائم الأيمن لبينتو حارس برشلونه لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

في الشوط الثاني امتلك برشلونه الملعب طولا وعرضا وصنع ميسي ورفاقه العديد من الفرص السهلة واضاع فيا العديد من الأهداف السهلة وسط يقظة وإبداع كاسياس الذي وقف بالمرصاد لكل هجمات ميسي ورفاقه, ووسط الاكتساح الكتالوني للمباراة كاد دي ماريا أن يقضي على أمال برشلونه قبل نهاية المباراة ولكن يقظة بينتو تحول اللعب إلى وقت إضافي على شوطين.

في الوقت الإضافي الأول ينشط دي ماريا بقوة وفي الدقيقة 106 ومن تمريره ثنائية بين مارسيلو ودي ماريا , يندفع دي ماريا خلف ألفيش ويحولها عرضية يقابلها البرتغالي رونالدو معلنا هدف التقدم للملكي.

وعلى الفور يقوم "المو" ببناء الجدار الدفاعي على مرمى أيكر كاسياس بالدفع بجرانيرو بديلا لخضيرة , ويضغط برشلونه بكل خطوطه من أجل التعديل لينتهي الشوط الأول الإضافي بتقدم الريال بهدف رونالدو.

في الشوط الإضافي الثاني يحاول برشلونه استغلال كل قدرات السحر الكتالوني ولكن تعاويذ مورينيو توقف سحر ميسي , وكاد رونالدو أن يعلن عن الهدف الثاني ولكن يقظة دفاع برشلونه حال دون إضافة المزيد من الأهداف الملكية لينتهي اللقاء بتتويج مدريد بطلا لكأس ملك أسبانيا.
Hoho Madrid
Hoho Madrid
Admin
Admin

عدد المساهمات : 169
تاريخ التسجيل : 2011-03-16
العمر : 22
الموقع : mekkey.hooxs.com

Back to top Go down

Share this post on: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

 
Permissions in this forum:
You cannot reply to topics in this forum