مورينيو: هناك من أسماني مدرب الألقاب، وأنا أحب الفوز بالألقاب..!

Go down

20110421

Post 

مورينيو: هناك من أسماني مدرب الألقاب، وأنا أحب الفوز بالألقاب..! Empty مورينيو: هناك من أسماني مدرب الألقاب، وأنا أحب الفوز بالألقاب..!




مورينيو: هناك من أسماني مدرب الألقاب، وأنا أحب الفوز بالألقاب..! 128830_news

المدير الفني لريال مدريد يرد على يوهان كرويف.

أكد المدير الفني لريال مدريد جوزيه مورينيو أنه كانت هناك أشياء كثيرة جعلت فريقه يفوز بهذا اللقب الغالي.

وأضاف مورينيو في المؤتمر الصحفي الذي تلا فوز الميرينجي بنهائي كأس ملك إسبانيا على حساب البرسا "كنا الأفضل في الشوط الأول وكانوا أفضل منا في الشوط الثاني .. كرة بيبي لمحتها دخلت المرمى لكن لسوء الحظ لم تدخل".

وتابع "الرجل الخاص" "الشوط الثاني كانوا أفضل منا بكثير لكن كاسياس استطاع الزود عن مرماه.لم تكن هناك أخطاء كثيرة بالنسبة لنا .. اللاعبون كانوا جاهزين ومركّزين".

واستطرد مورينيو قائلاً "كنا أكثر تماسكاً ولو أننا كنا مرهقين ويبدو لي أن هذا الوقت الإضافي كان مؤثراً على اللاعبين بدنياً وذهنياً .. كنا نعرف ان الفريق السبّاق بالتسجيل سيفوز وهو ما حدث لنا وبمرور الوقت تمكنا من التسجيل والفوز".

وواصل مورينيو حديثه قائلاً "الجماهير التي تبدو حزينة أقول لها أننا عشنا مباراة في القمة وكرة القدم ربما تكون استحواذاً على الكرة لكن هناك آراء مختلفة ضد هذه النظرية.. لقد قدمنا مباراة كبيرة في الدفاع وعلى صعيد المرتدات".

وفسر حديثه قائلاً "الفوز بالألقاب شيء إيجابي .. هناك من سماني أنني مدرب الألقاب -يقصد كرويف الذي قال إن مورينيو لا يهمه اللعب الجميل قدر ما يهمه الألقاب-. أنا أحب الفوز بالألقاب وفي رأيي نحن قمنا بعملنا على أكمل وجه وأنا فخور من يحيطون بي وسعيد على المستوى الشخصي .. الفوز بأربعة ألقاب شيء لا يحققه أي مدرب. حققت ألقاباً في إيطاليا، إسبانيا وانجلترا".

أما عن اللقاء القادم فقال "سيكون مختلفاً تماماً ويجب أن نكون سعداء هذه الليلة ونتحضر للمباراة القادمة. هناك من يعتمد على الحاسوب وهناك من يعتمد على أشياء أخرى لتقديم عمله لكن المهم هو الوصول للهدف".

Hoho Madrid
Hoho Madrid
Admin
Admin

عدد المساهمات : 169
تاريخ التسجيل : 2011-03-16
العمر : 22
الموقع : mekkey.hooxs.com

Back to top Go down

Share this post on: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

 
Permissions in this forum:
You cannot reply to topics in this forum