بانديف يصعد بالإنتر لربع نهائي دوري الأبطال

View previous topic View next topic Go down

بانديف يصعد بالإنتر لربع نهائي دوري الأبطال

Post by Hoho Madrid on Wed Mar 16, 2011 8:19 pm

لم تفلح محاولات بايرن ميونخ للثأر من خسارته لقب بطولة دوري أبطال أوروبا الماضية على يد الأنتر، وذلك بعدما تمسك الفريق الإيطالي بفرصته في الاستمرار بمسيرة الحفاظ على لقب البطولة الأغلى اوربياً.



وخطف انتر ميلان الفوز من بايرن ميونخ على أرض الأخير، بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة العودة لدور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.



وحصد الإنتر بذلك الفوز بطاقة التأهل لربع نهائي البطولة بمجموع مبارتي الذهاب والعودة حيث كان بايرن فاز بمباراة الذهاب السابقة التي أقيمت بإيطاليا بهدف وحيد فقط.



وتقدم إنتر ميلان في الدقائق الأولى للمباراة التي أحتضنها ملعب اليانز ارينا، حيث أحرز ايتو هدفاً في الدقيقة الثالثة للانتر مستغلاً تمريرة بانديف ليسكن الكرة من بين اقدام حارس بايرن ميونخ وسط اعتراضات لاعبي الفريق الألماني على تسلل ايتو.



وأنتظر جوميز مهاجم البايرن حتى الدقيقة 21 من زمن اللقاء ليستغل كرة مرتده من خوليو سيزار ويسكنها شباك حارس الانتر معلناً عن هدف التعادل لأصحاب الأرض.



وبعد عشرة دقائق من أول أهداف البايرن في المباراة أستغل مولر غلطة دفاعية للأنتر، ليضع هدف تقدم بايرن ميونخ بطريقة رائعة لينتهي الشوط الأول بتقدم العملاق البافاري.



وتثبت كرة القدم في الشوط الثاني "جنونها المطلق"، حيث انقلبت المباراة لصالح الانتر فنجح شنايدر في التعادل لفريقه الايطالي في الدقيقة 63 من المباراة من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.



وجاء بانديف في الدقيقة 89 ليخطف بطاقة التأهل للانتر من مخالب البايرن، وذلك بعدما سجل الهدف الثالث ليضمن الفوز لفريقه الإيطالي على أرض الألمان.



وقاد ليوناردو المدرب البرازيلي فريقه الانتر بهذا الفوز، إلى كسر عقده الانتر على ملعب اليانز ارينا حيث لم يفز الفريق على البايرن في هذا الملعب منذ ثمانية سنوات

avatar
Hoho Madrid
Admin
Admin

عدد المساهمات : 169
تاريخ التسجيل : 2011-03-16
العمر : 20
الموقع : mekkey.hooxs.com

Back to top Go down

View previous topic View next topic Back to top


 
Permissions in this forum:
You cannot reply to topics in this forum