لمن يريد مصر مدنيه التزم

Go down

لمن يريد مصر مدنيه التزم

Post by Mekkey on Sun May 15, 2011 6:45 pm

اخواني من اقباط مصر ومسلميها الم يكن اولى بكل من يطالب بمدنيه الدوله وسيادة القانون ان يلتزم هو اولا بتلك المطالب .

اذا فلما الاعتصام امام مسبيرووقد شدد المجلس العسكرى ومجلس الوزراء بعدم التظاهروتعطيل حركة السيرواستجابت قوى كثيرة بذلك القرار حرصا على بلدنا اذا كان قد وعد الدكتور عصام شرف ممثلا فى الدوله والمجلس العسكرى ممثلا للجيش بتنفيذ مطالب الاقباط . اتريدون ان يكون للدوله زراع فتلوى او تكسر لايصح ان يكون للدوله زراع تلوى او تكسر والا ضاعت هيبتها واستبيحت كرامتها كم من القوانين والمطالب يطالب بها الشعب بكل فئاته لو كلنا بأ وقفنا فى الشارع واعتصمنا حتى تحقيق المطالب ما حققنا الا شىء واحدا وهى الفوضى واهدار هيبه الدوله وسياده القانون اين احترام اكثر من70%من الشعب صوت على الدستوروالدوله وعدت بتشكيل دستور جديد بمجرد اجراء الانتخابات وتشكيل البرلمان .
اذا من الحكمة والحرص على ان يعيش كل مصرى فى امان ان نفوت الفرصة على البلطجيه والثورة المضاده ومشعلوا الفتنة بالانصياع والثقه فى قرارت المجلس العسكرى ومجلس الوزراء والالتزام كل منا فى عمله ما حدث بالامس من الممكن ان يتكرروقد يشعل نارا لا تنطفىء لا تساعدوا اسرائيل فى تحقيق اغراضها داخل مصر .
ويجب علينا جميعا ان نطالب بضرب بيد من حديد على كل فرد فى الشعب لا يلتزم بقرارت المجلس العسكرى ومجلس الوزراء ولا يلام على ذلك اللى عايزها مدنيه يحكمها القانون لا يفرق بين احد عليه اولا الالتزام حتى تستطيع الدوله ان تلتزم معه ولكن انت عايز تفرض قانونك اليوم وانا عايز افرض قانونى غدا مش هنخلص وبكده نبأ رمينا نفسنا كلنا فى النار.

ارجوا كل مصرى يخاف على اولاده على اخواته على امه على قوت يومه على امانه فى بيته ان يلتزم ولا يعطل هؤلاء الرجال الذين سخروا انفسهم لحمايه هذه البلد ودافعوا عن ثورتها من اول يوم والا سينفذ صبر هؤلاء وساعتها سنندم جميعا ولا نستطيع لومهم على اى شىء يفعلوه لحمايه ارض مصر.






 
avatar
Mekkey
Admin
Admin

عدد المساهمات : 918
تاريخ التسجيل : 2011-03-15
العمر : 26
الموقع : mekkey.hooxs.com

http://mekkey.hooxs.com

Back to top Go down

Back to top


 
Permissions in this forum:
You cannot reply to topics in this forum