زيدان سوف يكون رئيساً للفريق الأول .

View previous topic View next topic Go down

20110530

Post 

زيدان سوف يكون رئيساً للفريق الأول .






زيدان سوف يكون رئيساً للفريق الأول .

في إطار إعادة هيكلة إدارة ريال مدريد, من المنتظر أن يتم تعيين الفرنسي زين الدين زيدان رئيسا للفريق الأول في خطوة لإعطاء الفرنسي منصبا له ثقل اكبر. زيدان قد يتولى يوما ما منصب المدير الرياضي للنادي الملكي, إلا أنه في الوقت الراهن لا يملك ذلك المنصب ولم تتم ترقيته إلى الآن. مغادرة فالدانو لأسوار البرنابيو فتحت المجال للبرتغالي مورينهو ليصبح هو صاحب القوة الوحيد في المجال الرياضي وأصبح اتصاله مباشرا مع المدير العام السيد خوسيه أنخيل سانشيز.

دور زيدان يتسم بالحساسية, وهو دور تم التخطيط له منذ مدة وليس له علاقة باعادة الهيكلة الأخيرة, ويسعى كل من مورينهو و المسؤولين في النادي الملكي إلى منحه تدريجيا صلاحيات أكبر في النادي. من أجل ذلك تسعى إدارة النادي إلى إعطائه منصبا أعلى مع العلم بأن المسمى الوظيفي لزيدان الذي يشغله منذ عدة شهور هو مستشار الرئيس عن الفريق الأول ومن المتوقع إعطائه منصب رئيس الفريق الأول في المستقبل القريب. زيدان يعمل حالي تحت إمرة ومسؤولية المدرب مورينهو الذي يعتبر من أكبر المؤيدين للنجم الفرنسي ما يعني بأن دور زيدان سيكون أكبر في المستقبل وسيصبح عمله واتصالاته مع المدرب بشكل يومي.

في إطار الموضوع ذاته, صرح زيدان لصحيفة ليكيب الفرنسية في وقت سابق قائلا "الكثير من الناس لا يعرفون دوري الحالي مع الفريق, لكنني متواجد دائما مع الفريق في الفالديبيباس". زيدان محبوب ومحترم من قبل جميع اللاعبين والجهاز التدريبي لريال مدريد ودائما ما يقدم لهم نصائح قيمة. أحد المسؤولين في النادي قال "عندما يتحدث زيدان فإنه ليس كما حين يتحدث كريستيانو, الجميع ينصت لما يقول". زيدان مسرور ومتحمس للعمل بمنصبه الجديد وهو تواق لتعلم المزيد وفي نفس الوقت يتقاسم خبراته مع الآخرين.


[center]
avatar
Hoho Madrid
Admin
Admin

عدد المساهمات : 169
تاريخ التسجيل : 2011-03-16
العمر : 20
الموقع : mekkey.hooxs.com

Back to top Go down

Share this post on: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
Permissions in this forum:
You cannot reply to topics in this forum